كريم ريو للبشره الدهنية - تعرف على فوائده وطريقة استخدامه

كريم ريو للبشره الدهنية، يعتبر كريم ريو للبشره الدهنية من أفضل المستحضرات التجميلية التي حازت على شهرة عالمية في الفترة الأخيرة وذلك بسبب فوائده الفعالة للحصول على بشرة ناصعة البياض، ولكن ما هي مكونات الكريم وطريقة استخدامه وأضراره كل ذلك سوف نتعرف عليه وأكثر في هذا المقال فقط تابعونا.

كريم ريو للبشره الدهنية

  • هو عبارة عن مستحضر تجميلي يتميز بقدرته الفعالة على تفتيح البشرة وإزالة الاسمرار والتصبغات من الجسم بشكل سريع وفعال.
  • كما أنه علاج فعال لمختلف أنواع التصبغات التي تصيب البشرة والتي تحدث نتيجة أسباب مختلفة.
  • وكريم ريو للبشره الدهنية يساعد على التخلص من البقع الداكنة والكلف والنمش إلى جانب خصائصه الممتازة في تفتيح لون البشرة والجسم بأكمله.
  • أيضا يعالج هذا الكريم اسمرار الكوع والركبة، كما يمكن استخدامه أيضا في تفتيح المناطق الحساسة ولكن يجب استشارة الطبيب المختص.

اقرأ أيضا: ماسكات للبشرة الدهنيه في البيت

طريقة استخدام كريم ريو للبشره الدهنية

ينبغي إتباع تعليمات استخدام كريم ريو للبشره الدهنية بدقة وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية لذا يجب اتباع الخطوات التالية:

  • تغسل البشرة أو المكان المراد معالجته جيدا بالماء الفاتر ثم تجفف بواسطة منشفة قطنية ناعمة ويجب التأكد من عدم وجود ماء على البشرة.
  • بعد ذلك يوضع مقدار مناسب من الكريم ويراعي توزيعه بالتساوي على البشرة مع التدليك بلطف لمدة تتراوح من دقيقة إلى دقيقتين حتى تمتص البشرة الكريم جيدا.
  • يمكن استخدام كريم ريو للبشره الدهنية مرة إلى مرتين يوميا ولكن يفضل استخدامه قبل الذهاب إلى النوم للحصول على أفضل النتائج.

فوائد كريم ريو

يستخدم كريم ريو للبشره الدهنية كعلاج فعال للعديد من الأمراض الجلدية والمشاكل التي تواجه البشرة كما أنه يحد من ظهور بعض الأعراض الأخرى والتي من أهمها ما يلي:

علاج البقع الداكنة والتخلص من النمش

يتميز كريم ريو بقدرته الفعالة في علاج البقع الداكنة والحد من ظهور النمش وذلك من خلال إمداد مسام الجلد بالكولاجين اللازم لتجنب ظهور التصبغات الجلدية وتوحيد لون البشرة.

تفتيح لون البشرة

عند استخدام هذا الكريم بالطريقة الصحيحة يعمل على تفتيح لون البشرة فتصبح ناصعة البياض وذلك بفضل احتوائه على العديد من الفيتامينات المغذية للبشرة وخاصة فيتامين e ولكن يفضل اتباع تعليمات الاستخدام الصحيحة بدقة.

تفتيح المناطق الحساسة والإبطين والركبتين

من فوائد كريم ريو للبشره الدهنية يمكن استخدامه وتطبيقه على المناطق الداكنة في الجسم وخاصة المناطق الحساسة وما بين الفخذين والإبطين من أجل تفتيح هذه المناطق وتوحيد لون الجلد بطريقة آمنة تماما.



كريم ريو للبشره الدهنية

الحد من ظهور حب الشباب

  • نود أن ننوه بأن كريم ريو لا يوضع على المنطقة المصابة بحب الشباب النشط ولكنه يتميز بخصائصه الفعالة في الحد من الإفرازات الدهنية التي تنتجها البشرة.
  • لذا فهو يساعد في الحد من ظهور حب الشباب، كما أنه يعتبر من العوامل المساعدة في علاج هذه المشكلة والتخلص منها ولكنه ليس علاج رئيسي وأساسي.

مميزات كريم ريو

على الرغم من وجود العديد من الكريمات الأخرى التي تعمل على تفتيح لون البشرة إلا أن كريم ريو للبشره الدهنية يعتبر من أفضل الكريمات التي تساعد على تبيض البشرة بشكل قوي وفعال إلا جانب ذلك فهو يتميز بالعديد من المميزات المختلفة والتي من أهمها ما يلي:

  • يساعد كريم ريو على تجديد خلايا البشرة وذلك من خلال تحفيز وتنشيط الدورة الدموية كما أنه يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها.
  • وعلى الرغم من أنه من أفضل كريمات التفتيح الآمنة على البشرة إلا أن سعرة مناسب وفي متناول الجميع كما أنه متوافر في كافة الصيدليات والمتاجر الإلكترونية.
  • يتميز أيضا بقدرته على التخلص من الكلف والنمش في وقت واحد ولا يجعل ملمس البشرة دهني.

اقرأ أيضا: أفضل 4 منتجات لنضارة البشرة الدهنية - تعرف عليها

مكونات كريم ريو للبشرة الدهنية

يحتوي كريم ريو على العديد من المكونات الفعالة التي تتميز بقدرتها على تفتيح وتبيض البشرة والمناطق الحساسة ومن مكوناته ما يلي:

  • مستخلص الشاي الأخضر التي يتميز بخصائصه المضادة للأكسدة والسموم والتي تعمل على حماية البشرة من الجذور الحرة وتحد من ظهور التجاعيد، بالإضافة إلى مادة التانينات التي تعمل على شد مسام البشرة وتقليل الإفرازات الدهنية وبالتالي تحد من الإصابة بحب الشباب.
  • كما أنه يحتوي على مستخلص الصبار الذي يتحكم في إفراز مادة الميلانين داخل البشرة مما يساهم ذلك في تفتيح لون البشرة وزيادة نضارتها وإشراقها.
  • ومن مكوناته أيضا الجلسرين الذي يمنح البشرة الترطيب اللازمة ويزيد من حيويتها ونعومتها.

موانع استخدام كريم ريو

يجب استخدام هذا الكريم بدقة وحذر الشديد وفي حالة الإصابة أو ظهور بعض الأعراض الجانبية ينبغي التوجه فورا إلى الطبيب المختص ولتجنب حدوث ذلك فهناك عدة موانع لاستخدام هذا الكريم وهي كالتالي:

  • يمنع استخدام هذا الكريم على الجروح والتقرحات الجلدية لتجنب حدوث أي أضرار بالغة.
  • غير مسموح باستخدام ريو كريم مع غيره من الكريمات الأخرى التي تؤدي نفس الغرض، كما يمنع استعماله في فترة الحمل والرضاعة الطبيعية إلا بعد الرجوع إلى الطبيب المختص.
  • يحذر استخدام هذا الكريم عند الإصابة بحب الشباب أو بالحبوب الجلدية الأخرى.

كما أنه يوجد بعض الأمور التي يجب مراعاتها والأخذ بها عند استخدام الكريم والتي من أهمها ما يلي:

  • يجب عدم الإفراط في استخدام كريم ريو أو استعمال كمية كبيرة منه، كما يمنع استعمال هذا الكريم أكثر من مرتين في اليوم.
  • الابتعاد تماما عن وضع الكريم على المنطقة المحيطة بالعين، كما يجب عدم التعرض لأشعة الشمس مباشرة بعد استخدام كريم ريو.
  • كما يجب أيضا عدم تعرض البشرة للأتربة والغبار بعد تطبيق كريم ريو للبشره الدهنية.

الأعراض الجانبية لكريم ريو

على الرغم من أن كريم ريو للبشره الدهنية من المستحضرات الآمنة تماما على البشرة إلا أن سوء استخدامه يؤدي إلى حدوث بعض المضاعفات والتي من أهمها ما يلي:

  • ظهور ردة فعل تحسسية مباشرة بعد تطبيق الكريم على الجلد بالإضافة إلى الشعور بالحكة الشديدة في المنطقة التي يوضع عليها الكريم.
  • الإصابة بالتهابات جلدية واحمرار البشرة وذلك في حالة التعرض لأشعة الشمس أو استخدام كمية كبيرة من الكريم.

سعر كريم ريو

يتوافر هذا الكريم بشكل كبير في وطننا العربي حيث يتميز بسعره البسيط وتأتي أسعاره كالتالي:

  • يبلغ سعر كريم ريو للبشره الدهنية في جمهورية مصر العربية حوالي 35 جنيه مصري.
  • أما في المملكة العربية السعودية يصل سعر الكريم إلى حوالي 11 ريال سعودي، وفي الإمارات العربية المتحدة يبلغ سعره 10 دراهم إماراتية.

اقرأ أيضا: غسول مونتا للبشرة الدهنية

وإلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى خاتمة المقال الذي تعرفنا فيه على كريم ريو للبشرة الدهنية كما تحدثنا أيضا عن فوائد ومميزات هذا الكريم وطريقة استخدامه والآثار الجانبية التي تحدث نتيجة سوء الاستخدام ولكي يتم الحصول على بشرة ناصعة البياض لا بد من اتباع إرشادات الاستخدام بدقة شديدة وعدم الإفراط في استخدام الكريم، ونتمنى أن ينال المقال اعجابكم وللحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليقاتكم وآرائكم وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور دمتم بخير.

يمكن زيارة حسابنا على الفيس بوك من خلال هذا الرابط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-